التنظيف الصحيح

إذا كنس هو أقل عبئا المفضلة لديك، فإنه يمكن أن يكون مغريا للحصول عليه للخروج من الطريق الأول. ولكن إذا الغبار على الرف العلوي (أو تنظيف مروحة السقف) هي المهمة الأخيرة لهذا اليوم، والأوساخ من المرجح سقوط أكثر بك السجاد بالمكنسة الكهربائية حديثا. ثم لديك تفعل ذلك الجزء مزعج في كل مرة أخرى.

2. أنت لا فرز الغسيل عندما يكون ذلك ضروريا حقا.

بين الحين والآخر، قد تخطي فرز حسب اللون على عجل يوم الغسيل على طول (بعض الامهات حتى وجدت أن غسل الملابس “من قبل شخص” ينقذ طن من فرز الوقت – وخاصة عندما تكون كافة ملابس أطفالك هي الأشكال مماثلة والأقمشة). ولكن قبل الفرز في كثير من الأحيان في الواقع التوقف مرة في نهاية المطاف.

“لا تنسى أن فصل مقدمي الوبر من الصيادين الوبر، مثل المناشف من يحوك أو سروال قصير”، ويقول كارولين فورت، مدير مختبر تنظيف في معهد جيد التدبير المنزلي. “إذا كنت غسلها معا، سوف تنفق الوقت في محاولة لتخليص الأقمشة غامض من الوبر.”

3. أنت معالجة النوافذ في يوم مشمس.

لطيفة، الشمس الدافئة قد تمنع في الواقع ما تبذلونه من جهود، منذ الحرارة يمكن أن تسبب نظافة لتجف قبل أن تتمكن من القضاء عليها بعيدا. وهذا يعني الشرائط – وبعد ذلك عليك فقط أن تبدأ من جديد.

4. أنت لم تقم بإيقاف الأسطوانة فرشاة فراغ الخاص بك عند التبديل إلى الخشب أو أرضية من البلاط.

واضاف “اذا كنت كنس الارضيات العارية مع تستقيم فراغ، تأكد من إيقاف فرشاة دوارة” يقول فورت. “اتركه ل، وسوف مبعثر الغبار والأوساخ بدلا من التقاط كل شيء.”
5. أنت تغسل الأطباق في الحوض قبل وضعها في غسالة الصحون.

نعم، يجب أن تتخلص من أي فضلات الطعام في القمامة، ولكن لا يكلف نفسه عناء غسل اليدين أو حتى الشطف الأطباق الخاصة بك قبل أن تذهب في غسالة الصحون. وتبين البحوث أن لا تحصل على الأطباق الخاصة بك أي منظف، ويتفق الخبراء لدينا.

“Prewashing الأطباق هو مضيعة للوقت والطاقة”، ويقول فورت. “ببساطة تحميل لهم في غسالة الصحون، وإذا كنت لا تعمل على الفور، والسماح للغسالة صحون شطف لهم دورة” شطف فقط “.

6. أنت لا تدع بلاط نظافة الجلوس لبضع دقائق قبل البدء في الغسل.

“أعط حوض الرش والبلاط المكانس بضع دقائق للعمل قبل محو لهم بعيدا”، ويقول فورت. “السماح لهم الجلوس يساعد على تخفيف وحل رغوة الصابون والبقع، مطلوب أقل من ذلك الغسل.” وأقل كدح يعني وقتا أقل (والذراع ليست بهذه التهاب في اليوم التالي).

7. لا عائلتك إزالة الأحذية عند الباب.

والأوساخ التي تتبع من الخارج يمكن أن نبني حقا على مر الزمن، لذلك تغلب عليه في لعبتها الخاصة عن طريق الذهاب حافي القدمين في الداخل. وبينما كنت في ذلك، مضاعفة على مماسح (داخل واحد واحد خارج). انهم الاستيلاء على التراب قبل أن تصل بك السجاد كريم جديد.

8. يمكنك استخدام الأسطوانة الوبر لتنظيف شعر الحيوانات الأليفة.

إذا كنت يحدق أسفل ولا سيما الفراء مغطاة الأريكة، قد تصل غريزي لهذا ورقة لاصقة. ولكن الأسطوانة الوبر، في حين مفيد، ليست في الحقيقة حتى على وظائف الثقيلة. عندما كنت في حاجة لمسح طن من شعر الحيوانات الأليفة في آن واحد، لتصل القفازات المطاطية رطبة بدلا من ذلك إلى خفقت بكفاءة زغب بعيدا.

9. ننسى أن عمال النظافة لديك حاجة التنظيف، أيضا.

“والملابس القذرة، المماسح، وأكياس المكنسة الكهربائية الكامل لا تلتقط أو إزالة الأوساخ” يقول فورت. “عليك فقط أن تعمل أصعب وأطول مع أية نتائج لاظهار ذلك. النظيفة أو استبدال أدوات التنظيف الخاصة بك حسب الحاجة.

شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة حشرات بالطائف شركة مكافحة حشرات بجازان

l,شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بجدة شركة مكافحه النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره شركة مكافحة حشرات بتبوك شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالاحساء شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره

أضف تعليق